الارشيف / اخبار اليمن / يمن برس / يمن برس

اليمن الان - عاجل اليمن اليوم اخر اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن عاجل جدا مباشر القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل

يقدم لكم موقع عاجل نت موجز اخبار اليمن عاجل الان اخبار اليمن اليوم كل الاحداث الجديدة من الجمهورية اليمنية اخبار صعده اليمنية واخبار صنعاء أخبار عمران اخبار مأرب اخبار عدن اخبار البيضاء اخبار ذمار وجميع المحافظات اليمنية القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
وجه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن/محمد علي المقدشي، قيادة قوات البحرية اليمنية، بالمشاركة في العمليات العسكرية الجارية في ساحل محافظة تعز غربي اليمن وتأمين خطوط الملاحة الدولية في باب المندب والبحر الأحمر.

وأفاد مصدر عسكري أن اللواء المقدشي وجه وحدات عسكرية من القوات البحرية بالتوجه إلى جبهات القتال في ساحل محافظة تعز والمشاركة في تحرير ميناء ومدينة المخأ غرب اليمن.

وذكر المصدر في تصريح خاص لـ«يمن برس» أن القائد العام للجيش أكد خلال زيارة قام للقوات البحرية المرابطة في سواحل البحر الأحمر، أمس الثلاثاء، على جاهزية القوات البحرية للمشاركة في معركة التحرير غربي اليمن، مشيراً إلى أن عملية بناء الجيش وتحرير المحافظات تتم بصورة متزامنة.

وكان رئيس الأركان العامة زار امس وحدت عسكرية تابعة للقوات البحرية اليمنية، في أحدى لجزر بالبحر لأحمر، والتابعة لمدريرة ميدي بمحافظة حجة.

رافق المقدشي قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن توفيق القيز، ومدير دائرة القضاء العسكري العميد الدكتور عبدالله الحاضري. 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان - عاجل اليمن اليوم اخر اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن عاجل جدا مباشر القائد العام للجيش الوطني يأمر القوات البحرية بالتوجه إلى سواحل تعز للمشاركة في تحرير المخأ ..تفاصيل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن برس




اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا