الارشيف / اخبار اليمن / يمن برس / يمن برس

اليمن الان - عاجل اليمن اليوم اخر اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن عاجل جدا مباشر بماذا علق اللواء أحمد عسيري على تصريحات اللواء المقدشي التي أكد فيها إصرار الجيش على اقتحام صنعاء ؟

يقدم لكم موقع عاجل نت موجز اخبار اليمن عاجل الان اخبار اليمن اليوم كل الاحداث الجديدة من الجمهورية اليمنية اخبار صعده اليمنية واخبار صنعاء أخبار عمران اخبار مأرب اخبار عدن اخبار البيضاء اخبار ذمار وجميع المحافظات اليمنية بماذا علق اللواء أحمد عسيري على تصريحات اللواء المقدشي التي أكد فيها إصرار الجيش على اقتحام صنعاء ؟

*يمن برس - متابعات خاصة
قال اللواء أحمد عسيري، المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، إن موقف اللواء محمد علي المقدشي، رئيس هيئة الأركان في اليمن، يأتي في سياق الإطار العسكري، باعتباره ضابط يقود عمليات عسكرية على الأرض ويتولى وضع الخطط وتحديد الأهداف لعناصره كما في أي عملية عسكرية.

وأضاف اللواء عسيري في تصريح لقناة CNN العربية: "موقف اللواء المقدشي واضح في هذا الإطار. نحن قلنا إن الحل لن يكون إلا سياسيا، ولكن الحل السياسي معطل حاليا، وبالتالي لا يُنتظر من ضابط مثل اللواء المقدشي إلا التحدث عسكريا إلى وحداته وتحديد الهدف لها، وهذا أمر طبيعي."

وكان اللواء محمد علي المقدشي، رئيس هيئة الأركان شدد على إصرار القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، على دخول العاصمة صنعاء، وإنهاء الإنقلاب، عبر الحسم العسكري بعد فشل جهود السلام.

وأكد المقدشي، خلال زيارته للخطوط الأمامية في جبهة نهم شرق صنعاء، أمس الأول، أن الشرعية ستجرد المليشيات من أسلحتها الثقيلة والمتوسطة بالقوة إن رفضت الانصياع للسلم المبني على قواعد حقيقية تحفظ الدولة والشرعية والمؤسسات، وتصون الكرامة والحرية لجميع اليمنيين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن الان - عاجل اليمن اليوم اخر اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اخبار اليمن عاجل جدا مباشر بماذا علق اللواء أحمد عسيري على تصريحات اللواء المقدشي التي أكد فيها إصرار الجيش على اقتحام صنعاء ؟ في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن برس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن برس


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا