الارشيف / اخبار اليمن / من اليمن

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز من اليمن اليوم منشقان عن جماعة الحوثي يكشفان معلومات خطيرة حول وضع الجماعة في صعدة (تفاصيل) – يمن برس


  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

من اليمن اليوم منشقان عن جماعة الحوثي يكشفان معلومات خطيرة حول وضع الجماعة في صعدة (تفاصيل) – يمن برس

*يمن برس – متابعات
كشف مجندان منشقان عن ميليشيات جماعة الحوثي، تحتفظ الصحيفة باسميهما، عن تصاعد المخاوف في صفوف الجماعة من توغل قوات الجيش الوطني اليمني في محافظة «صعدة»، التي تعد المعقل الرئيسي لها.

وأكد ع. أ. ش. وهو أحد المنشقين عن ميليشيات الحوثيين وتعرض للإصابة في المواجهات مع قوات الشرعية في جبهة صعدة لصحيفة «الخليج» الإماراتية، أن الانهيار أصاب معنويات مقاتلي الميليشيات في صعدة، من جراء مقتل قيادات ميدانية مؤثرة من أبرزها مسؤول الإعلام الحربي العقيد أحمد الخطيب و«عبدالخالق القرموشي».

ولفت إلى أن قيادة جماعة الحوثي بادرت إلى سحب قيادات ميدانية من جبهات «نهم والبيضاء وصرواح»، للقيام بمهام القيادات التي قتلت في جبهة «صعدة»، وأنها توعدت من يرفض التوجيهات بالإعدام الميداني.

من جهته، أكد ص. ع. ر والذي تمكن من الفرار من جبهة صعدة لذات الصحيفة، أن قيادة جماعة الحوثي فرضت عقوبات قاسية وصلت إلى حد الإعدام الميداني والحبس مع التعذيب علی قيادات الميليشيات الميدانية التي فرت من معسكر اللواء «101» الذي تمكنت قوات الشرعية من السيطرة عليه.

ونوه إلى أن اقتراب قوات الشرعية من مركز المحافظة والتقدم الكبير في منطقتي البقع وسحار، يثيران مخاوف متصاعدة في صفوف الميليشيات كون هذه المناطق تمثل خطوط دفاع متقدمة عن عاصمة المحافظة ومديرية «حيدان» التي تقع فيها منطقة «مران» مسقط رأس زعيم جماعة الحوثي، والتي تعهد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي برفع علم الجمهورية اليمنية في جبالها.

وأشار لـ«الخليج» إلى أن الثقة التي كانت تسود قيادات ومقاتلي ميليشيات الحوثيين باستحالة سقوط صعدة المعقل الرئيسي للجماعة في قبضة قوات الشرعية تبددت، عقب مقتل العديد من القيادات الفاعلة، والتي كلفت بمهام الدفاع عن صعدة، إلى جانب تقدم قوات الجيش الوطني المتسارع وفتح عدة جبهات داخل المحافظة.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. منشقان عن جماعة الحوثي يكشفان معلومات خطيرة حول وضع الجماعة في صعدة (تفاصيل) ” تم جلبه من موقع يمن برس , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

إقرأ بقية الخبر من المصدر

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز من اليمن اليوم منشقان عن جماعة الحوثي يكشفان معلومات خطيرة حول وضع الجماعة في صعدة (تفاصيل) – يمن برس في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع من اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي من اليمن


اقرأ الخبر من المصدر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا