اخبار اليمن / من اليمن

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز الجيش والمقاومة يتصديان في تعز وأنباء عن إصابة «الحاكم» – جريدة الخليج


  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

تعز: «الخليج»

تصدت وحدات الجيش الوطني والمقاومة بمحافظة تعز، أمس، لهجمات الميليشيات في شرق وغربي عاصمة المحافظة «تعز»، في حين تضاربت الأنباء عن إصابة القيادي الميداني الحوثي أبوعلي الحاكم، فيما واصل طيران التحالف استهداف الميليشيات في مناطق متفرقة.

واستمرت محاولات الميليشيات منذ مساء الثلاثاء وحتى فجر أمس، لاختراق موقع المكلكل العسكري ومعسكر الدفاع الجوي غربي المدينة، واللذان باتا في قبضة الجيش الوطني والمقاومة، واستخدمت الميليشيات مختلف الأسلحة ومنها الثقيلة والقصف بالمدفعية والدبابات لتحقيق تقدم ميداني، بيد أنها فشلت، وسط أنباء عن سقوط قتلى وجرحى من عناصرها.

وأوضحت مصادر المقاومة أن المواجهات نشبت في شرق وشمالي موقع المكلكل العسكري، في حين تعرض حي الحصب غربي المدينة للقصف بقذائف الهاوتزر من قبل الميليشيات المتمركزة في شارع الخمسين، شمالي المدينة.

وفي الأثناء، شهدت جبهات القتال في ريف المحافظة هدوءاً نسبياً، بالتزامن مع تعزيز الميليشيات لتواجدها في منطقتي الششريجة وكرش، تحسباً لتحرك قوات الشرعية انطلاقاً من محافظة «لحج»، فيما كانت مقاتلات التحالف العربي قصفت مواقع الميليشيات في منطقتي البحابح والروض في «الربيعي» غربي تعز.

إلى ذلك تضاربت الأنباء حول إصابة القيادي الحوثي أبوعلى الحاكم، الذي يقود الميليشيات في محافظة تعز، ولم تؤكد مصادر المقاومة أو الجيش الوطني قطعياً إصابته، فيما تلزم مصادر الميليشيات الصمت، حيال ذلك.
وكانت أنباء ترددت أن أبو الحاكم، المشمول بعقوبات من مجلس الأمن الدولي، تعرض للإصابة بغارة جوية في تعز، بينما رددت مصادر أخرى أنه تعرض لهجوم بقنبلة على موكبه في مدينة إب، وأنه يتلقى العلاج في إحدى مستشفياتها.

وشن طيران التحالف العربي المساند لقوات الشرعية في اليمن، أمس، غارات استهدفت مواقع الميليشيات في مناطق متفرقة بمحافظة صعدة، وفي مديرية عبس بمحافظة حجة.
وتم رصد سلسلة غارات على مواقع الميليشيات في مديرية «البقع» تزامناً مع مواجهات عنيفة مع قوات الشرعية، وعلى مواقع الميليشيات في مديرية «كتاف»، وأخرى في مديرية «باقم» بعد مواجهات في المرتفعات المطلة على «منفذ علب» الحدودي مع السعودية؛ حيث تتقدم هناك قوات الشرعية.
كما شن طيران التحالف غارة على موقع للميليشيات في وادي حباب بمديرية صرواح، فيما شن غارة أخرى على الميليشيات في جبل عرامة بمديرية «نهم» واستهدف مواقع في مديرية «ارحب» بمحافظة صنعاء.
ورُصد استهداف شن مقاتلات التحالف غارتين على مواقع الميليشيات في منطقة كهبوب الجبلية القريبة من منطقة «باب المندب»، واستهداف الميليشيات في منطقة «العمري» بمديرية «ذوباب» الساحلية، في حين تتبادل قوات الشرعية والميليشيات القصف المدفعي في السلسلة الجبلية بالمديرية.



إقرأ بقية الخبر من المصدر

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز الجيش والمقاومة يتصديان في تعز وأنباء عن إصابة «الحاكم» – جريدة الخليج في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع من اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي من اليمن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا