الارشيف / اخبار اليمن / من اليمن

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز اخبار اليمن اليوم عاجل ..علي محسن الأحمر : على الإنقلابيين تحكيم العقل والحكومة قدمت الكثير من التنازلات – مارب برس


  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز


التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم بالسفير التركي لدى اليمن ليفنت إيلر لبحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين ومناقشة المستجدات السياسية والميدانية.

 

وأشاد نائب الرئيس بالعلاقة التاريخية والمتينة بين البلدين في شتى المجالات، مؤكدا أن تلك العلاقة تحظى باهتمام وتقدير بالغ من قبل القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

وفي اللقاء أكد رغبة الحكومة في إحلال السلام الدائم المستند إلى مرجعيات المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 وتقديمها لأجل ذلك الكثير من التنازلات في مختلف جولات المشاورات أملا في أن يحتكم الانقلابيون إلى العقل والمنطق ويغلبوا مصلحة الوطن على مشاريعهم التدميرية ويتوقفوا عن سفك دماء اليمنيين.

 

وثمن الفريق محسن دور تركيا المساند لجهود دول التحالف العربي الداعمة للشرعية، معبرا عن شكر وتقدير اليمنيين لهذه المواقف الأخوية الصادقة ووقوفهم ضد كل المؤامرات والتهديدات التي تستهدف شرعية البلدين الشقيقين وتطال من أمنهما واستقرارهما.

 

وأشار نائب الرئيس إلى ما يمثله الانقلابيون من تهديد وما يرتكبونه من مجازر وانتهاكات وتجاوزات بلغت حد استهداف مكة المكرمة الذي قوبل بإدانات واسعة على مختلف المستويات.

 

من جانبه أكد السفير التركي استمرار دعم بلاده للشرعية الدستورية في اليمن وتقديرها لكل الجهود الأممية التي تبذل لتنفيذ قرارات الإرادة الدولية وفي مقدمتها قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216، مشيرا إلى سعي الدول الراعية للسلام ومنها تركيا وجهودها في إحلال السلام ووقف نزيف الدم اليمني.

 

وعبر عن سعادته بلقاء نائب رئيس الجمهورية وجهوده لتمتين العلاقات بين البلدين والحفاظ على مصالح اليمن وعلاقاتها مع الأشقاء والأصدقاء، مؤكدا استعداد بلاده تعزيز مجالات التعاون مع الحكومة الشرعية والإسهام في تخفيف المعاناة عن اليمنيين وترسيخ العلاقات بين البلدين.
للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط            
        
https://telegram.me/marebpress 1 

إقرأ بقية الخبر من المصدر

اخبار ذات علاقة

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز اخبار اليمن اليوم عاجل ..علي محسن الأحمر : على الإنقلابيين تحكيم العقل والحكومة قدمت الكثير من التنازلات – مارب برس في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع من اليمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي من اليمن


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا