الارشيف / اخبار اليمن / من اليمن

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز اخبار اليمن اليوم عاجل ..الحوثيون يخفّضون المخالفات المرورية في صنعاء لجباية المزيد من الأموال – يمن برس


  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

*يمن برس – تحرير خاص
 إطار حصولهم على مبالغ مالية، ولو كان على حساب اللوائح والقوانين، ابتكر الحوثيون أسلوب جديد في الحصول على ذلك، ولكن هذه المرة عبر الغاء المخالفات، مقابل مبالغ مالي محدد يدفعه مالك السيارة.

وفي السياق دعت إدارة المرور بأمانة العاصمة صنعاء مالكي المركبات إلى استغلال فترة تخفيض رسوم المخالفات المرورية الثانية الجديدة التي  بدأت السبت الفائت.

ونقلت وكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مدير مرور العاصمة العقيد الركن عبدالله أحمد العقر القول إن  إدارة مرور العاصمة صنعاء بالتعاون والتنسيق مع السلطة المحلية بالأمانة والوحدات الأمنية واللجان الشعبية ستبدأ يوم غد السبت الحملة الميدانية الثانية لحث مالكي السيارات التي تراكمت عليهم المخالفات لسنوات سابقة إلى سرعة تسديد المخالفات المرورية المسجلة عليهم.

وأوضح العقر "أن قرار تخفيض المخالفات إلى ألف ريال للمخالفة الواحدة بشكل عام لجميع السيارات جاء خدمة للمواطنين بالدرجة الأولى للذين تراكمت عليهم المخالفات خلال الأعوام الماضية وعجزوا عن تسديدها". وهي خطوة لتحصيل الأموال لا أكثر بحسب مراقبين.

وقال إن "فترة تخفيض المخالفات الجديدة التي تستمر ثلاثة أشهر".

ويلجأ الحوثيون للبحث عن موارد مالية عن طريق الضرائب والجمارك، لتمويل حربهم، وكذا الاثراء على حساب تلك الموارد، في الوقت الذي يعيش فيه أغلبية الشعب في فقر مدقع، كذا الاثراء على حساب تلك الموارد، في الوقت الذي يعيش فيه أغلبية الشعب في فقر مدقع، ناهيك عن امتناع الجماعة الانقلابية عن صرف مرتبات الموظفين.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

إقرأ بقية الخبر من المصدر

اخبار ذات علاقة

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123