الارشيف / اخبار اليمن / من اليمن

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز عمليات متفرقة وطيران التحالف يستهدف الميليشيات – جريدة الخليج


  • 1/2
  • 2/2

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز

صنعاء:«الخليج»
قال الجيش الوطني اليمني إن قواته خاضت اشتباكات عنيفة مع الميليشيات الانقلابية، امس، في جبهة «البقع» بمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية، فيما لا تزال المواجهات تتجدد في مناطق اخرى بمحافظتي مأرب والجوف ومديرية «نهم»، بالتزامن مع غارات جوية تنفذها مقاتلات طيران التحالف على مواقع وتحركات الميليشيات الانقلابية في مناطق متفرقة بالبلاد.
وحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية فإن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة خاضت اشتباكات عنيفة مع الميليشيات الانقلابية أمس في جبهة البقع وأن مدفعية الجيش دكت مواقع الميليشيات في المنطقة.
وأشار المركز إلى أن المواجهات أسفرت عن مصرع عدد من عناصر الميليشيات، فيما تستمر الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني في نزع الألغام والعبوات التي زرعتها الميليشيات.
وشهدت مديرية «خب الشعف» في محافظة الجوف، اشتباكات وقصف متبادل بالمدفعية بين قوات الشرعية والميليشيات، ولم تشر المصادر إلى سقوط ضحايا او تقدم ميداني لأي طرف. كما نشبت مواجهات عنيفة بين قوات الشرعية والميليشيات في الجهة الجنوبية لوادي الربيعة بمديرية صرواح في محافظة مأرب، التي شهدت مواقع فيها سقوط قذائف نتيجة لتبادل القصف المدفعي بين الطرفين. كما شهدت مديرية عسيلان، بمحافظة شبوة، قصفاً مدفعيا متبادلاً، بين ميليشيات صالح والحوثي وقوات الجيش الوطني المسنودة بالمقاومة الشعبية، دون تسجيل ضحايا أو تقدم ميداني.
وواصل طيران التحالف العربي ضرباته الجوية على عدد من مواقع الانقلابيين، حيث نفذ 11 غارة جوية في مناطق بير باشا وتبة الدفاع الجوي والمطار القديم وعصيفرة وجبل الوعش، بمحافظة تعز. كما استهدف شبكة الاتصالات الأرضية في منطقة الزهاري بمدينة المخا الساحلية، التابعة للمحافظة نفسها.


إقرأ بقية الخبر من المصدر

اخبار ذات علاقة

اخبار اليمن اليوم، اخر اخبار اليمن الان مباشر, اخر اخبار اليمن عاجل جدا اخر الاخبار اليمنية من صنعاء - اخر اخبار اليمن العاجلة تعز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123