اخبار اليمن / اليمن العربي / اليمن العربي

اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: قتل وأسر عشرات الحوثيين في مديرية ذباب بتعز


قالت مصادر عسكرية عن سقوط عشرين عنصرًا ما بين قتيل وجريح من ميليشيات الحوثي وصالح خلال استعادة السيطرة على السلسلة الجبلية المطلة على مركز مديرية ذباب التابعة لمحافظة تعز.

 

وذكرت المصادر، مساء الإثنين، أن قوات الجيش الوطني أسرت عددا من مسلحى الحوثي، فيما فر بعض منهم وترك مواقعه باتجاه منطقة الجديد الواقعة بين ذباب والمخاء.

 

وكانت مقاتلات التحالف العربى شنت غارات جوية استهدفت مركبات عسكرية للحوثيين فى الأطراف الغربية لذباب ومدينة المخاء قادمة من محافظة الحديدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: قتل وأسر عشرات الحوثيين في مديرية ذباب بتعز في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا