الارشيف / اخبار اليمن / اليمن العربي / اليمن العربي

اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: عدن: البلدية تتسلم معدات رش لمكافحة الكوليرا بدعم من مؤسسة التواصل للتنمية

سلمت مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية صباح اليوم الثلاثاء, بمقر البلدية بعدن وبحضور السلطة المحلية, معدات رش خاصة بمكافحة الحشرات الناقلة للأوبئة وذلك للحد من تفشي مرض الكوليرا وأمراض أخرى إضافة إلى توزيع “برشورات” خاصة بمرض الكوليرا في عدد من المدارس ضمن حملة توعية تقوم به المؤسسة.

كما تسلمت إدارة البلدية بعدن الأدخنة الخاصة بقتل الأوبئة والحشرات وكميات من مادة الديزل ومواد خاصة بقتل البعوض, وتستمر حملة الرش لمدة أسبوعين بتمويل مؤسسة التواصل.

وقال وكيل المحافظة “محمد نصر الشاذلي” إن السلطة المحلية تبارك هذا الجهد المشكور من قبل مؤسسة التواصل في إمداد عمال البلدية بمعدات رش خاصة بمكافحة الحشرات والتي تتسبب في إصابة الناس بالأمراض ؛ واصفاً هذا الجهد بالطيب كونه سيقضي على الأوبئة الناقلة للعدوى.

وتمنى “شاذلي” من مؤسسة التواصل ؛ مواصلة مساعيها الطيبة في إمداد بقية مديريات محافظة عدن بمعدات الرش الخاصة بالأوبئة والتي من شأنها القضاء على الأمراض.

وأشار “خالد سيدو” مأمور مديرية صيرة إلى أن الإمداد بمعدات الرش سيساهم في القضاء على الحشرات الناقلة للمرض.

بدورها قالت مؤسسة التواصل للتنمية على لسان مدير العلاقات العامة بها “أنس محمد” أن هذا المشروع يستهدف مديريتي صيرة والمعلا بهدف القضاء على الحشرات والأوبئة ومكافحة أمراض الكوليرا وحمى الضنك والملاريا ؛ وأن عملية الرش ستستهدف المنازل والممرات الخلفية والمدارس والأحياء والمراكز الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان مباشر - اخبار اليمن عاجل جدا - اخبار اليمن اليوم - اخبار اليمن العاجلة اليمن الان اخبار اليمن من صنعاء اليوم اليمن العربي: عدن: البلدية تتسلم معدات رش لمكافحة الكوليرا بدعم من مؤسسة التواصل للتنمية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا