الارشيف / أخبار العالم / اخبارنا

اخبار اليوم - أخبار اليمن اليوم الأربعاء 2-11-2016 : أخر المستجدات اليمنية

أخبار اليمن ، هذا حيث تحدث المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي و المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية ( اللواء أحمد عسيري ) عن أخبار اليمن ، إن  علي عبد الله صالح الرئيس اليمني الأسبق ، لن يكون جزءاً من الحل و لا يقلقه في الوقت الحالي إلا التفاوض على مصيره الشخصي و إليكم تفاصيل أخبار اليمن اليوم .

 أخبار اليمن

حيث قد أكد المستشار العسكري لوزير الدفاع السعودي و المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية ( اللواء أحمد عسيري ) على أن المعلومات المتقاطعة لدى قوات التحالف تدل على وضوح دور إيراني في إدارة الصواريخ البالستية لدى جماعة الحوثيين .

و لقد أضاف اللواء الركن السعودي بالقول إن  علي عبد الله صالح  الرئيس اليمني الأسبق لا يريد من تلك المواقف اليوم إلا التفاوض على مصيره الشخصي و كذلك مصير أسرته فهو يخضع إلى عقوبات أممية و أرصدته التي نهبها من الشعب اليمني و كذلك وضعها في الخارج مجمدة  في الوقت الحالي .

و لقد أضاف أيضاً أنه في كل الأحوال فإن علي عبد الله صالح ( لن يكون جزءاً من الحل اليمني لأنه جزء من المشكلة و أن الشعب اليمني أخرجه من السلطة و قام بالإعلان عن موقفه منه ،  طبقاً لتعبيره.

و من أخبار اليمن أن  المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن إتهم  دولة إيران بإدارة القوة الصاروخية التي يستخدمها الحوثيين لاستهداف الأراضي السعودية  حيث قال ( أنه قبل ستة شهور نشرنا وثائق بالصوت و بالصورة لعناصر من حزب الله و هم يدربون عناصر من مليشيات الحوثيين و ذلك أمر واضح بالنسبة للتحالف ) .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - أخبار اليمن اليوم الأربعاء 2-11-2016 : أخر المستجدات اليمنية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا