الارشيف / أخبار العالم / اخبارنا

اخبار اليوم - وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية في مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث

وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية – قام الدكتور مفرج الحقباني وزير العمل والتنمية الأجتماعية خلال زيارته لحملة السجل المقامة حاليا في فروع وزارة العمل بالرياض بالانضمام الي سجل المتبرعين بالخلايا الجذعية التابع لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بوزارة الحرس الوطني .

وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية

وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية ، زقد استمع وزير العمل والتنمية الأجتماعية الي شرح تفصيلي عن دور الخلايا الجذعية للاسهام بعلاج الكثير من الأمراض وأهمية التسجيل والتبرع للمرضى المحتاجين لزراعة الخلايا الجذعية ودور هذه التبرعات والمساهمات في سد حاجة العديد من المرضي وعلاجهم بطرق سليمة .

وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية ، وأكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني علي الجهد الكبير الذي يقوم به القائمين بالعمل علي سجل الخلايا الجذعية ومدي مساهمتهم في خدمة المرضي وتلبية احتياجاتهم وخدمة المجتمع السعودي مشيرا الي ان وزارة العمل ستعمل بكافة جهودها لدعم التواصل وتدعيم الحملات التوعوية والتعاون المشترك بين الجهات الحكومية نحو خدمة المجتمع في جميع القطاعات وأهمها الصحية والبحثية.

وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية ، ودعا وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور مفرج الحقباني كافة المساهمين القادرين علي دعم سجل الخلايا الجذعية الي ضرورة التواصل مع السجل وتقديم يد العون للمساهمة في علاج العديد من الأمراض وتلبية الاحتياجات من خلال التواصل المجتمعي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليوم - وزير العمل والتنمية ينضم للمتبرعين بالخلايا الجذعية في مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبارنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبارنا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا