اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - المغازي: الإمارات حريصة على إقامة مشروعات تنموية في مصر

قال يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في احتفالات عيدها القومى تؤكد أن مصر حريصة على مشاركة أشقائها العرب أعيادهم وأنها جزء أصيل من الأمة العربية.

وأكد وكيل لجنة الإسكان في بيان له، أن الشعب المصرى لن ينسي موقف دولة الإمارات القوى مع مصر، عقب ثورة 30 يونيو، وهناك العديد من المشروعات التي أقامتها دولة الإمارات على أرض مصر ولن ننسي حب حكام دولة الإمارات لمصر وحرصهم على إقامة نهضة تنموية وعمرانية في مصر وتشهد على ذلك مدينة الشيخ زايد على أرض مصر.

وتابع وكيل لجنة الإسكان، أن هذه الزيارة تأتى في إطار العلاقة الإستراتيجية بين الدولتين التي تعمقها العلاقات الأخوية التي تربط الرئيس السيسي بالقيادة الحالية لدولة الإمارات.

وغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي القاهرة، اليوم الخميس، متجهًا إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة في زيارة تستغرق عدة أيام، ويلتقي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما يلتقي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123