اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - غدا.. تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوى لإنشاء كوبرى مشاة

أعلنت الإدارة العامة للمرور بقياة اللواء عادل زكى مدير الإدارة العامة للمرور عن إجراء تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراى صباح غد الجمعة لاستكمال إنشاء كوبرى المشاة بالكيلو 52.

أكد مصدر أمني أن ذلك يأتي في إطار قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة برفع كفاء وتطوير طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى وقيام شركة الغرابلى للأعمال الهندسية بتنفيذ تلك الأعمال وبعد التنسيق مع الشركة المنفذة لإنشاء كوبرى مشاة العاشر من رمضان لرفع الجسم المعدنى لجسم الكوبرى بالكيلو 52 ليخدم حركة المشاة في الاتجاهين.

وأضاف المصدر أن الإدارة العامة للمرور قررت إجراء تحويلات مرورية بالطريق وعلى القادم من القاهرة إلى الإسماعيلية الدخول من الكيلو 50 أسفل كوبرى الكيلو 52 اتجاة البطىء المؤدى لمنطقة المصانع واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل الكوبرى الكيلو 56 اتجاه الإسماعيلية.

وأضاف المصدر أنه على القادم من الإسماعيلية إلى القاهرة الدخول من أسفل كوبرى الكيلو 56 اتجاه الطريق المؤدى لمنطقة مصانع العاشر واستكمال السير حتى الخروج من الطريق الرئيسى أسفل كوبرى الكيلو 52.

وأشار المصدر أن تلك الأعمال تستغرق 6 ساعات تبدأ من الـ 6 صباح غد الجمعة وتنتهى الساعة 12 من ظهر الجمعة.

وعينت إدارة المرور خدمات وعلامات إرشادية بمحيط الأعمال، بناءً على توجيهات اللواء عادل زكي مدير الإدارة العامة للمرور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - غدا.. تحويلات مرورية بطريق الإسماعيلية الصحراوى لإنشاء كوبرى مشاة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا