اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - الأسواني يلغي صالونه الأسبوعي لحضور ندوة المصري الديمقراطي

ألغى الروائي العالمي علاء الأسواني صالونه الأسبوعي، ودعا جمهوره لحضور الندوة التي ينظمها الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، اليوم بمقر الحزب، لمناقشة كتاب الدكتور ممدوح حمزة الجديد بعنوان "الانفتاح على مصر.. تنمية الصحراء الغربية".

ويحوي الكتاب تأصيلا وشرحا للمشروعات القومية الكبرى سواء التي تتم الآن، أو التي يمكن أن تتم في المستقبل، في مصر عموما، وفى الصحراء الغربية على وجه الخصوص محللا الرؤية العامة والتفاصيل الفنية من بحوث الصحراء والتراث والبيئة والمياه الجوفية وطاقة الرياح والطاقة الشمسية الحرارية وهندسة الموانئ، إلى إنتاج وتحسين البذور والنباتات الطبية والاستزراع السمكى وتكنولوجيا الأغذية والتربية الداجنة.

ومن المقرر أن يحضر الندوة كل من المستشار هشام جنينة، والأديب علاء الأسواني، والكاتب الصحفي عبد الله السناوي، والإعلامية جميلة إسماعيل، وعدد كبير من قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والشخصيات العامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - الأسواني يلغي صالونه الأسبوعي لحضور ندوة المصري الديمقراطي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا