اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ولي عهد أبو ظبي يؤكد موقف الإمارات الثابت من مساندة مصر

بدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقباله لدى وصوله إلى مطار أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين الإماراتيين.

وأقيمت للرئيس مراسم الاستقبال الرسمية، وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلامين الوطنيين.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس عقد جلسة مباحثات موسعة مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي رحب بالرئيس، معربًا عن تقديره العميق لمشاركة الرئيس في فعاليات العيد الوطني الخامس والأربعين لدولة الإمارات.

كما أكد ولي عهد أبو ظبي المكانة الخاصة والمتميزة التي تتمتع بها مصر وشعبها لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدًا موقف بلاده الثابت من مساندة مصر، ومتمنيًا للشعب المصري دوام الاستقرار والمزيد من التقدم والتطور.

كما أشار إلى تطلعه لأن تساهم زيارة الرئيس إلى أبوظبي في مواصلة الارتقاء بأطر التعاون القائمة بين البلدين الشقيقين، منوهًا إلى ما تمثله الزيارة من فرصة للتنسيق والتشاور المستمر بين مصر والإمارات إزاء مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في ضوء المخاطر التي تتعرض لها المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ولي عهد أبو ظبي يؤكد موقف الإمارات الثابت من مساندة مصر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا