اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - السيسي: المرحلة الراهنة تتطلب تكثيف التنسيق لمواجهة التحديات

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن سعادته بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، موجهًا خالص التهاني لقيادةً وشعب دولة الإمارات الشقيقة بمناسبة العيد الوطني الخامس والأربعين.

وأشاد الرئيس خلال جلسة مباحثات موسعة مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة من تقدم على مدى السنوات الماضية، لافتًا إلى أنها أصبحت تمثل نموذجًا يحتذى به لكافة الدول العربية في تحقيق التنمية الشاملة، ومتمنيًا لحكومة وشعب الإمارات مزيدًا من التقدم والتطور والازدهار.

وأعرب الرئيس خلال المباحثات عن اعتزاز مصر بما يربطها بدولة الإمارات، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، من روابط أخوة وتعاون وثيقة تُعد مثالًا للتعاون الإستراتيجي بين الدول العربية.

كما أشار الرئيس إلى أهمية مواصلة العمل على تعزيز التعاون الثنائي مع دولة الإمارات على مختلف الأصعدة، مؤكدًا على أن المرحلة الراهنة التي تمر بها المنطقة تتطلب تكثيف التنسيق لمواجهة التحديات المشتركة القائمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - السيسي: المرحلة الراهنة تتطلب تكثيف التنسيق لمواجهة التحديات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا