اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - تأجيل دعوى بطلان انتخابات نادي القضاة لـ27 ديسمبر

قررت، اليوم الخميس، دائرة طلبات رجال القضاء، المنعقدة بدار القضاء العالي، تأجيل دعوى المستشار جمال القيسوني، رئيس محكمة استئناف أسيوط سابقا، والمستشار محمد عبدالقوي، المستشار بمحكمة القاهرة الاقتصادية.

ويطالبان بالدعوى ببطلان انتخابات مجلس إدرة نادي القضاة الأخيرة التي أجريت في منتصف يوليو الماضي، لوجود انتهاكات جوهرية تؤدي إلى حل مجلس إدارة النادي الذي يرأسه المستشار محمد عبدالمحسن، إلى جلسة 27 ديسمبر المقبل.

جاء قرار تأجيل القضية لطلب المحكمة من نادي القضاة تسليم أوراق العملية الانتخابية بالكامل، وكشوف الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات، ولإعادة فرز أوراق العملية الانتخابية للتأكد من صحة الأرقام المعلنة من عدمها.

ورفضت المحكمة خلال جلستها طلب نادي القضاة بتشكيل لجنة للانتقال للنادي للإطلاع على أوراق العملية الانتخابية وفرز الأصوات داخل النادي، وأصرت المحكمة أن تكون عملية إعادة الفرز والإطلاع على أوراق الانتخابات، داخل الجلسة.

كانت المحكمة قد طلبت في جلستها السابقة ضم صناديق الانتخاب والتحفظ على أوراق العملية الانتخابية لإعادة فرزها من جديد، إلا أن نادي القضاة متمثلا في المستشار جمعة نجدي، عضو مجلس إدارة النادي عن المتقاعدين، والحاضر ممثلا عن نادي القضاة، قد طلب تشكيل لجنة من هيئة المحكمة للتوجه إلى نادي القضاة وإعادة الفرز داخل النادي.

وبناء على ذلك قررت المحكمة تأجيل الدعاوى إلى جلسة 27 من الشهر الجاري لبحث الطلب، إلا أنها رفضت الطلب وجددت قرارها السابق بضم صناديق الانتخاب وأوراق العملية الانتخابية لإعادة الفرز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - تأجيل دعوى بطلان انتخابات نادي القضاة لـ27 ديسمبر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا