اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - «الكسب غير المشروع»: البت في طلب التصالح مع يوسف بطرس غالي خلال شهر

كشف مصدر قضائي بجهاز الكسب غير المشروع أن جهاز الفحص والتحقيق بالكسب يعكف على دراسة طلب التصالح المقدم من الدكتور يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق في ضوء تقارير خبراء الكسب غير المشروع حول ثرواته وممتلكاته.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن خبراء الكسب غير المشروع أوشكوا على الانتهاء من فحص ممتلكات "غالي" وعناصر ثرواته، وحجم الأموال التي حصل عليها دون وجه حق، لافتا إلى أنه سيتم تحديد قيمة التصالح والمبالغ التي يتعين عليه ردها بعد انتهاء الخبراء من عملهم تماما.

وأوضح أنه من المقرر أن يتم البت في طلب التصالح وتحديد قيمة المبالغ المستحقة عليه لردها إلى خزينة الدولة في غضون شهر.

يذكر أن خبراء الكسب غير المشروع قد عكفوا الفترة الماضية على فحص ودراسة العقارات والأصول التي يمتلكها يوسف بطرس غالى لتقييمها وبيان أسعارها في السوق. 


وتبين من الفحص أنه يمتلك فيلا في التجمع الخامس وشقة بالغردقة وشركة حابى للسياحة، وشركة أوفر سيز حابى نايل، التي تمتلك الفندق العائم “ريفير حتحور”، وشركة جراند سيركل حابى نايل كروز للفنادق، ونايل دلتا للاستثمار والتنمية السياحية التي تمتلك الفندق العائم “حابى 5” ويعمل بين الأقصر وأسوان، كما يمتلك قطعة أرض مساحتها 23 فدانًا، بطريق الفيوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - «الكسب غير المشروع»: البت في طلب التصالح مع يوسف بطرس غالي خلال شهر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا