اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - طائرة خاصة تنقل 130 مدعو لحفل زفاف ابنة صلاح دياب بإيطاليا

غادرت مطار القاهرة الدولي، اليوم الخميس، طائرة خاصة مؤجرة من مصر للطيران على متنها ١٣٠ راكبًا من رجال الأعمال، متوجهة إلى فلورنسا بإيطاليا، للمشاركة في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال "صلاح دياب" على نجل رجل الأعمال "هانى طلعت مصطفى".

وأفادت مصادر بمطار القاهرة، أنه تم إنهاء إجراءات السفر عبر صالة ٤ والمخصصة للطائرات الخاصة، على متن طائرة مصر للطيران، وضمت ١٣٠ شخصية من بين رجال أعمال وأقارب العروسين، مضيفة أنه تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لاستقبال المدعوين لحفل الزفاف وإنهاء إجراءات السفر بالمطار.

وقالت المصادر: إن صلاح دياب سافر منذ أيام هو وابنته ونجل هاني طلعت مصطفى على متن طائرة رجال الأعمال طارق نور مالك قنوات "القاهرة والناس" إلى لندن لشراء فستان الزفاف ثم التوجه إلى إيطاليا، مشيرا إلى الطائرة عادت مرة أخرى إلى مطار القاهرة لنقل أقارب العريس إلى فلورنسا.

وأوضحت المصادر أن علاء وجمال مبارك ضمن المدعوين على حفل الزفاف بإيطاليا، بالإضافة إلى كبار رجال الأعمال بالدولة.

وكان رجل الأعمال صلاح دياب استأجر، طائرة تابعة لشركة مصر للطيران لنقل المدعوين لحفل زفاف نجلته على ابن رجل الأعمال هاني طلعت مصطفى من مطار القاهرة إلى مدينة فلورنسا بإيطاليا، وأن شركة مصر للطيران طبعت مناديل ورقية عليها صور العروسين.

وقالت مصادر بمطار القاهرة، إنه سيتم استقبال المدعوين لحضور حفل الزفاف بصالة رقم 4 المخصصة للطيران الخاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - طائرة خاصة تنقل 130 مدعو لحفل زفاف ابنة صلاح دياب بإيطاليا في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا