اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - إطلاق موقع التسويق الإلكتروني للسياحة المصرية.. اليوم

أعلن محمد غريب رئيس الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين، عن انطلاق موقع التسويق الإلكترونى للسياحة المصرية، الذي أنشأه الاتحاد بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة.

ومن المقرر أن ينطلق الموقع، مساء اليوم الخميس، بمشاركة 40 ألف مرشد سياحي، للتسويق للمنتج السياحي المصري، من خلال الموقع بـ31 لغة تمثل جميع لغات العالم.

وقال غريب لـ"فيتو" إن هذا الموقع يرتبط بالمواقع التسويقية لأكبر 350 منظما سياحيا على مستوى العالم، وأكثر من نصف مليار سائح، مشيرا إلى أن العاملين بالموقع سيخاطبون السائحين بلغاتهم مباشرة، والرد على أي استفسارات تتعلق بالمعلومات السياحية عن المناطق التي يرغبون في زيارتها.

وأضاف أن الموقع سيعمل بكامل طاقته بداية العام الجديد، ويكون بذلك أول موقع للتسويق السياحى إلكترونيا على مستوى الوطن العربى، يخاطب السائحين وصناع القرار السياحي، بجميع لغات العالم، كما سيستعين الموقع في مرحلة لاحقة بالفنادق والشركات المصرية لعرض برامجها لزيارة مصر على الموقع، حتى يتم التسويق المباشر للسائحين وحجز رحلاتهم من خلال الموقع.

وأشار رئيس الاتحاد العربى للمرشدين السياحيين إلى أن الاتحاد العربى سيكرم 3 مرشدين سياحيين عرب حصلوا على جوائز من الاتحاد الدولى للمرشدين السياحييين وهم "سامر نصيف"، الذي فاز بأفضل مرشد سياحى على مستوى العالم، و"وليد البطوطى"، الذي كرمه الاتحاد الدولى، والدكتور "أكرم علام"، الذي حصل على جائزة أفضل محاضر في الإرشاد السياحي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - إطلاق موقع التسويق الإلكتروني للسياحة المصرية.. اليوم في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا