اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - المترو يشتري شهادات إدخار بنكية لزيادة موارده

كلف المهندس على الفضالى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق؛ المهندس محمد حسين خاطر رئيس مجلس إدارة الصندوق الادخارى بالشركة؛ لشراء واستلام شهادات البنك الأهلي المصري "المجموعة ب"؛ والتي تحقق عائدا ثابتا بنسبة ١٢.٧٥ ℅ ؛ وذلك لزيادة مصادر دخل الصندوق الخاص بالعاملين بالشركة.

حضر استلام الشهادات مدير الشئون القانونية بالشركة عطية عبد الفتاح؛ وعوض عبد الله من العاملين بالشركة.

قال محمد حسين خاطر إن قيمة الشهادات بلغت 3 ملايين جنيه، لمدة 5 سنوات، بعدد 3 شهادات، لافتًا إلى أن الصندوق قام بعمل الإجراءات اللازمة لعملية الشراء والتي تتطلب الحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية، وبنك الاستثمار القومي.

وعن أسباب عدم شراء الشهادات التي أطلقها عدد من البنوك بعائد 16ـ و20%، أشار رئيس مجلس إدارة الصندوق الإدخاري بشركة مترو الأنفاق، إلى أن شهادات الـ20 و16%، مقتصرة على الشخصيات الاعتباربة، ومن ثم البنوك لن توافق على بيع تلك الشهادات للصندوق، في نفس الوقت لائحة الصندوق تمنحه حق شرائها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - المترو يشتري شهادات إدخار بنكية لزيادة موارده في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا