اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - اتحاد مفتشي التموين يطالب بإقالة المستشار الصحفي لـ«على الشيخ»

طالب رأفت القاضى رئيس فرع الاتحاد العام لمفتشى التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة بإقالة إبراهيم عامر المستشار الصحفى لوزير التموين على الشيخ.

وجاء ذلك بعد أن ظهر إبراهيم عامر أمس الأربعاء، على شاشة برنامج العاشرة مساءً الذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى لظهوره دون المستوى المطلوب وغير متابع لمستجدات القرارات الوزارية المتعلقة بالدعم أو سياسات الحكومة.

وقال القاضي في تصريحات خاصة لـ "فيتو": "إن مستشار وزير التموين لم يستطع أن يقنع المشاهدين بقدرته على تولى المنصب إضافته إلى عدم إقناع مقدم البرنامج نفسه والمفترض فيه أن يكون متحدثا لبقا لديه دراية بالملفات التموينية التي يتم الحديث عنها ويبنى حديثه على حقائق واضحة قادرة على توجيه الرسالة إلى جمهور المشاهدين للبرنامج في ظل الحساسية التي يتم إثارتها عند الحديث عن مستحقى الدعم وغير المستحقين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - اتحاد مفتشي التموين يطالب بإقالة المستشار الصحفي لـ«على الشيخ» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا