اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - مركز حقوقي يطعن على قرار رئيس الوزراء باستيراد السلع الإستراتيجية

أكد المحامي طارق العوضي أن مركز دعم دولة القانون طعن على قرار رئيس الوزراء بشأن تنظيم استيراد بعض السلع الزراعية الإستراتيجية.

وكتب طارق العوضي تدوينة على فيس بوك قال فيها: "يطعن مركز دعم دولة القانون على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2992 لسنة 2016 في شأن تنظيم استيراد بعض السلع الزراعية الإستراتيجية والمنشور بالجريدة الرسمية العدد 45 مكر في 13 نوفمبر 2016".

وأضاف العوضي أن مركز دعم دولة القانون أقام صباح اليوم الخميس الطعن رقم 13972 لسنة 71 ق أمام الدائرة الأولى للحقوق والحريات بمجلس الدولة، وذلك طعنًا على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2992 لسنة 2016، في شأن تنظيم استيراد بعض السلع الزراعية الإستراتيجية والمنشور بالجريدة الرسمية العدد 45 مكر في 13 نوفمبر 2016.

وأكد أن القرار تضمن نزع الاختصاص المنصوص عليها حصر للحجر الزراعي في الموافقة على استيراد السلع الزراعية الإستراتيجية من إدارة الحجر الزراعي ونقلها إلى الهئية العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وهو ما دعا العاملين بالحجر الزراعي إلى التقدم بهذا الطعن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - مركز حقوقي يطعن على قرار رئيس الوزراء باستيراد السلع الإستراتيجية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا