اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - تحقيقات النيابة تكشف تعذيب فتيات دار جنة الخير بـ«طاسة ساخنة»

أمر المستشار أحمد عماد وكيل نيابة أول مدينة نصر باستعجال تحريات المباحث حول تعرض طفلة في الصف الأول الابتدائى للتعذيب والحروق في دار أيتام «جنة الخير».

واستمعت النيابة لأقوال 8 من بنات الدار تتراوح أعمارهم ما بين 8 إلى 10 سنوات، وأكدن جميعا أن مشرفة الدار احترفت تعذيبهن والتعدي عليهن بالضرب، مشيرين إلى أن المتهمة كانت تقوم بتسخين "طاسة"، ثم تجبرهن على الجلوس عليها، أو تحرقهن بها في أماكن متفرقة من أجسادهن.

كان اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، تلقى بلاغا من شرطة تأمين المستشفى التأمين الصحي التابع لدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، يفيد بتلقيه مذكرة ضمت وصول تلميذة بالصف الأول في معهد "أحمد الليبي" الأزهري، خلف الحديقة الدولية، وأنهم فوجئوا بعدم جلوس التلميذة على المقعد أثناء تلقيها الدروس بالفصل، وبسؤال المدرس لها، على عدم جلوسها، أخبرتهم بوجود ألم في المؤخرة عن طريق حركة الإشارة.

وتبين من التحريات، أن طبيبة المعهد اكتشفت مأساة وجود حروق من الدرجة الأولى في مؤخرة الطالبة، وبسؤالها عن سبب الحروق، رفضت الحديث، وتبين أن الطفلة مقيمة بداخل دار أيتام "جنة الخير"، الكائن بحي السفارات، بسبب وفاة والديها.

كما تبين من التحريات أن مشاجرة نشبت بين العاملين بالمعهد الأزهري وصاحبة الدار داخل المستشفى، بعد إحضارهم الطفلة إلى المستشفى وعدم إعادتها إلى الدار، وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123