اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ترحيل 3 قطريين إلى بلادهم بتهمة الشذوذ الجنسي

كشف مصدر أمني بمصلحة الجوزات أنه تم ترحيل ثلاثة قطريين ثبت تورطهم في جريمة ممارسة الشذوذ بمطعم شهير بدائرة قسم شرطة العجوزة فجر اليوم الخميس، من مطار القاهرة عبر سفارتهم.

وأوضح المصدر أن سفير مصر بالدوحة سيقوم باستلام المتهمين وتسليمهم للأجهزة الأمنية هناك بناءً على الاتفاقية المبرمة بين البلدين.

وأشار المصدر إلى أن مساعد الوزير لقطاع الجوازات أصدر قرارا بترحيلهم لبلدهم أمس الأربعاء، عقب الكشف عنهم وثبوت انتهاء فترة إقامتهم التي أكدت أنهم دخلوا مصر بتأشيرة سياحية.

وأشار المصدر إلى أن ذلك تم عقب إرسال قطاع الأمن العام إخطارا بالقبض على المتهمين بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المهندسين وهم يرتدون ملابس نسائية يستقطبون بها زبائنهم، وقام صاحب المحل بطردهم فاعتدوا عليه بالضرب ونشبت مشاجرة بينهم.

وأكد أن قوات قسم العجوزة قامت بضبطهم وباقتيادهم لديوان عام المديرية اعترفوا بأنهم يمارسون الشذوذ واعتادوا ارتداء ملابس نسائية لاستقطاب زبائنهم وأكدوا في اعترفاتهم أنهم جاءوا إلى مصر لهذا الغرض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ترحيل 3 قطريين إلى بلادهم بتهمة الشذوذ الجنسي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا