اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - تأجيل دعوى بنك مصر ضد محافظ الجيزة ومستشفى الصدر لـ14 ديسمبر

أجلت محكمة القاهرة الاقتصادية، برئاسة المستشار محمود عادل، وأمانة سر رمضان عيد، اليوم الأربعاء، الدعوى المقامة من بنك مصر، للمطالبة بإلزام محافظ الجيزة ومدير مستشفى الصدر بسداد 66 ألف جنيه إلى جلسة 14 ديسمبر للاطلاع، وإعلان المدعى عليهم بورد التقرير.

ترجع الواقعة عندما أقام بنك مصر دعوى قضائية ضد محافظ الجيزة، ومدير مستشفى الصدر، يطالب بإلزامهما بسداد 66 ألف جنيه بخلاف تعويض تأخير بواقع 17.5% سنويًا من تاريخ الاستحقاق حتى تمام السداد.

وكشفت الدعوى أن الرصيد المدين نتج عن تسهيلات ائتمانية ممنوحة من البنك للمستشفى بضمان محافظ الجيزة، على أن تسدد في صورة أقساط شهرية، إلا أنهم لم يلتزموا بالسداد ما دعا البنك لرفع دعواه.

يذكر أن المحكمة أجلت نظر الدعوى لحين ورود تقرير الخبراء، الذي ألزم المدعى عليهما بسداد 24 ألف جنيه للبنك، بالإضافة إلى إلزامهما بدفع 1000 جنيه أتعاب محاماة ومصاريف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - تأجيل دعوى بنك مصر ضد محافظ الجيزة ومستشفى الصدر لـ14 ديسمبر في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا