اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - طالب يستعين بصديقه لسرقة شقة والده لشراء سيارة في عابدين

استعان طالب بصديقه في سرقة مبالغ مالية من داخل شقة والده؛ لشراء سيارة في منطقة عابدين، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين وأحالهما اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة عابدين بلاغًا من عاطف عبد المحسن، مهندس؛ يفيد بأنه حال توجهه للشقة سكنه الكائنة بدائرة القسم، اكتشف سرقة مبلغ 20 ألف جنيه، 16400ريـال سعودي، 2230 دولارا أمريكيا ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

بالانتقال والفحص تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجنى عليه شهاب، طالب وصديقة إبراهيم نصر، طالب.

وعقب تقنيين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبحوزتهما مبلغ 32.400 جنيه والسيارة رقم ج هـ ق 4756 ماركة تويوتا ياريس مقيدة باسم موظف بإدارة غرب القاهرة التعليمية، ومقيم دائرة قسم شرطة عابدين بموجب توكيل بيع.

بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأن المبلغ المالي والسيارة حيازتهما من متحصلات الحادث، عقب قيام الثاني بتغيير المبالغ المالية المستولى عليها من ريـال سعودي ودولار أمريكي للعملة المصرية، وشراء السيارة المضبوطة، وقيدها باسم محمود محمد بدعوى صغر سن المتهم الأول، وخشية افتضاح أمرهما.

وأمكن ضبط الأخير وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين ونفى علمه بقيامهما بشراء السيارة بمبالغ مالية متحصلات واقعة سرقة، بسؤال المبلغ اتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - طالب يستعين بصديقه لسرقة شقة والده لشراء سيارة في عابدين في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا