اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - مصر للطيران تستضيف الاجتماع السنوي لشركات الطيران العربية 2018

وافق أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد العربي للنقل الجوي (الأكو) بالإجماع على استضافة مصر للطيران للاجتماع السنوي لاتحاد شركات الطيران العربية لعام 2018.

كما تمت الموافقة خلال الاجتماع أيضًا على استضافة مصر للطيران للجنة التنفيذية القادمة في شرم الشيخ في أبريل 2017، وذلك في ضوء الدور الفعال لمصر للطيران بالاتحاد وتقديرا لمكانتها على المستوي العربي والإقليمي.

جاء ذلك خلال اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت في مدينة الدار البيضاء بالمغرب في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر، تحت رعاية محمد السادس ملك المغرب.

حضر اجتماعات الجمعية العمومية الحالية الرؤساء التنفيذيين لشركات الطيران العربية الأعضاء في الاتحاد، وشركات الطيران الشريكة للاتحاد وشركاء الاتحاد في الصناعة من مصنّعي طائرات ومحركات وشركات نظم التوزيع العالمية وتقنية المعلومات وغيرها من الشركات المعنية بصناعة الطيران العربي.

كما حضر ممثلون عن الهيئة العربية للطيران المدني والاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا)، والمفوضية الأوروبية، وعددٍ من الاتحادات الإقليمية لشركات الطيران وخبراء في صناعة الطيران، حيث وصل عدد الحضور إلى أكثر من 250 مشاركا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - مصر للطيران تستضيف الاجتماع السنوي لشركات الطيران العربية 2018 في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا