اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط ربة منزل كونت مع زوجها شبكة دعارة في المعادى

كونت ربة منزل بالاشتراك مع زوجها وآخرين شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث تعمل ربة المنزل على تسهيل الأمر لشركائها لدخول شقة الضحية وسرقة المحتويات في المعادي.

تلقى قسم شرطة المعادى بلاغًا من "نواف إ.س"، ونجل عمه "سالم أ.س"، يحملان جنسية دولة عربية، بأنهما أثناء تواجدهما بالشقة محل سكنهما، فوجئا بحضور 4 أشخاص ملثمين، قاموا بتوثيقهما وتكميم أفواههما، والاستيلاء على هاتفين محمول، ومبلغ 4 آلاف جنيه، و2 فيزا كارت خاصتان بالبنك الأهلي السعودي، وجوازي سفرهما ولاذوا بالفرار.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "نوف م.م."، ربة منزل، وزوجها "سامح ع.ع."، عامل لحام، و"أحمد ع.ع."، تباع وسابق اتهامه في 5 قضايا، و"أحمد ع.م."، و"مصطفى م. ح."، سائق "هارب"، و"منة ا.ن."، ربة منزل و"محمد ا.ع."، سمسار، و"سامح ع.ع."، فرد أمن.

وأشارت التحريات إلى قيام كل من السابع والثامن بتكوين شبكة للأعمال المنافية للآداب باستخدام السيارة رقم ع ب 8123 ماركة BYD موديل 2016م ملك زوجة السابع "جيهان ح.أ " لنقل النسوة الساقطات لراغبي المتعة مقابل مبالغ نقدية من بينهم المتهمتان الأولى والسادسة.

وأضافت التحريات بقيام السابع والثامن بتسهيل الدعارة لكل من الأولى والسادسة وتوصيلهما للمجني عليهما، حيث اتفقت المتهمة الأولى مع زوجها المتهم الثاني وكل من الثالث والرابع والخامس على تسهيل دخولهم مسكن المجني عليهما حال تواجدها والسادسة بمسكنهما لممارسة الدعارة وبدون علم الأخيرة والاستيلاء على ما بحوزتهم من متعلقات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المعادى من ضبطهم عدا الخامس، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات أقروا بصحتها وأضاف الثاني بقيام المتهمة الأولى بتسهيل دخولهم لشقة المجنى عليهما، وقام بالاشتراك مع باقي المتهمين بتقييد كل من المجني عليهما والمتهمة السادسة بقطعة من القماش واستولوا على المسروقات وأكرهوا المجني عليهما على الإدلاء بالأرقام السرية الخاصة بالفيزا المستولى عليها ولاذوا بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 3150 جنيها، و2000 ريـال سعودي، هاتف محمول ماركة أي فون، خاص بالمجني عليه الأول، وهاتف ماركة سامسونج خاص بالمتهمة السادسة، وأضافوا بقيامهم بالاستيلاء على مبلغ 2000 ريـال سعودى عن طريق سحبهم باستخدام كروت الفيزا المستولى عليها ثم قاموا بالتخلص منها، وجوازي السفر المستولى عليهما بإلقائهما بالطريق العام وأن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الثاني بحوزة المتهم الهارب.

كما تم بإرشاد المتهم السابع ضبط السيارة المستخدمة في تسهيل الأعمال المنافية للآداب ومبلغ مالى 11 ألف جنيه، اعترف أنها من متحصلات نشاطه غير المشروع في مجال تسهيل أعمال الدعارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ضبط ربة منزل كونت مع زوجها شبكة دعارة في المعادى في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا