اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - «الغول» لرافضي قانون الجمعيات الأهلية: هدفكم مصالح شخصية

رفض محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، الهجوم على قانون الجمعيات الأهلية، مؤكدا أن منتقدي القانون يهدفون للبحث عن مصالحهم الشخصية دون مراعاة الأمن القومي المصري.

وقال النائب: "المنتفعون والمتباكون على إصدار البرلمان لقانون الجمعيات الأهلية ليس لهم أي هدف إلا مصالحهم الشخصية والأموال التي يحصلون عليها من الخارج"، لافتا إلى أن رافضي القانون لا يرغبون في أن يكون للدولة رقابة على الأموال الواردة من الخارج، وتضر بالأمن القومي للبلاد.

وأكد أن قانون الجمعيات الأهلية يضبط إيقاع التمويل الأجنبي، لافتًا إلى أن أي دولة في العالم لا تسمح للمنظمات والجمعيات بتلقي أموال دون معرفة الهدف منها وأماكن صرفها.

ووجه محمد الغول رسالة لمعارضي قانون الجمعيات الأهلية، قال فيها: "أعطوا لأنفسكم فرصة لالتقاط الأنفاس، فبريطانيا إحدى قلاع الحريات في العالم وافق مجلس اللوردات لديها بقانون يسمح للسلطات البريطانية بالتجسس على المكالمات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو قانون أكثر إجحافا للحقوق والحريات للمواطنين في العالم، بحسب المعايير التي قاموا هم أنفسهم بوضعها".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - «الغول» لرافضي قانون الجمعيات الأهلية: هدفكم مصالح شخصية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا