اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - أطباء بيطريون ينفون واقعة اغتصاب كلبة: «حديث تافه»

أكد خبراء وأطباء الطب البيطرى أن ما تداول على مواقع التواصل الاجتماعى، حول اغتصاب شخص لـ"كلبة"، عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يمكن أن يحدث إلا بفضيحة مدوية نظرًا للتركيب التشريحى لها.

من جانبها، قالت الدكتورة ناهد غنيم "طبيبة بيطرية"، إن هذا الكلام المنشور من قبل البعض لا يمت للواقع بصلة، وكل من يتحدث في أن "شخصا" اغتصب "كلبة"، فهم "عالم عاوزة هيصة"، حيث إن التبويض للكلبة يحدث مرتين في العام، ولا يمكن لأي شخص إجبارها على فعل ذلك مهما حدث.

وأضاف الدكتور سيد حجازى، مدير الإدارة البيطرية بالجيزة سابقًا: "دا حديث تافه، ولا يمكن أن يحدث علميًا، وكل من ينشر ذلك "تافه"، ويريد أن يجارى موجة كذب، وعلى الجميع أن لا يتداولون هذا الأمر حتى لا يتم إعطاؤه أكبر من حجمه.

كما أكد الدكتور يوسف ممدوح شلبى، رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى سابقا، أنه يعمل طبيبا بيطريا منذ 40 عامًا، ولم يسمع بمثل هذا الأمر.

أما عن استخدام "عصاة" لاغتصاب "الكلبة"، من قبل الجناة، شدد رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطرى سابقا، أن ذلك الفعل لا يجب أن يوصف بأنه من "إنسان"، حيث إنه في تلك الحالة، يؤدى الأمر إلى إصابة الحيوان بجروح، ونزيف، ويصل إلى عاهة مستديمة، وفى كل الأحوال يؤدى إلى الموت.

يذكر أن عددا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا صورًا خلال الساعات الأخيرة، لواقعة اغتصاب كلبة على يد شاب، ما أثار موجة من الغضب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - أطباء بيطريون ينفون واقعة اغتصاب كلبة: «حديث تافه» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا