اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط عصابة نسائية لسرقة رواد المطاعم في قصر النيل

سقط، اليوم الخميس، في قبضة رجال المباحث بالقاهرة، 4 سيدات كونَّ تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة رواد المطاعم بوسط البلد، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن، المتهمات لنيابة قصر النيل للتحقيق.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، مفادها قيام كل من "نعمة صلاح، وهند نفادي، ونصره عطية"، ربات منزل، وسبق اتهامهن في 12 قضية، و"آية محمد"، بتكوينهن تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "النشل"، وأنهن وراء ارتكاب العديد من حوادث السرقات بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمات، أثناء تواجدهن بمطعم بدائرة القسم، حال قيامهن بسرقة حقيبة يد بداخلها مبلغ 430 جنيها، وبعض المتعلقات الشخصية من أميرة عادل، محامية.

وبتطوير المناقشات اعترفن بارتكاب 3 حوادث بذات الأسلوب، وتم بإرشادهن ضبط المسروقات، وبعرضهن على المجني عليهم تعرفوا عليهن واتهموهن بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ضبط عصابة نسائية لسرقة رواد المطاعم في قصر النيل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا