اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - شريف عامر: المعاملة في مطار القاهرة سيئة

كشفت تغريدة للإعلامي شريف عامر عن التعامل السيئ من سلطات مطار القاهرة الدولي مع المسافرين عبر الميناء الجوي.

ودفع ذلك نشطاء تويتر للحديث عن تجربتهم في السفر عبر المطار، وخاصة رفضهم لخلع الأحذية دون وجود مراقبة جادة لشاشات الفحص.

وكتب شريف عامر في تغريدة عبر تويتر قال فيها: "عندما يتعاون المصري والياباني بحثا عن الأحذية.. لا صناديق للأحذية والمتعلقات الشخصية عند بوابات التفتيش في المطار! عيب والله".

وأضاف محمود سمير: "كفاية أن مفيش ترولى سليم يتشال عليه الشنط في المطار، دا غير بتاع الليموزين اللى ناقص يدخل ويختملك خروج بنفسه طبعا.. سواقين الليموزين خلاص ناقص ياخدوا منك جواز سفرك ويختمهولك دخول.. حاجة تكسف.. خارج من مطار أبوظبى أول إمبارح مبقاش فيه حاجة اسمها تختم خروج، بصمة عين مع نفسك والباب يتفتحلك لواحدة ويقولك اتفضل عدى".

ورد عزت القمحاوي قائلا:"الأغرب الإصرار على خلع الأحذية فقط.. لا الساعات ولا الأحزمة ولا الصفارة بتهز مراقب البوابة، ولا اللي قاعد على الجهاز عينه على الشاشة".

وقال وائل أبو المجد: "أنا حطيت الجزمة على السير مباشرة يا شريف بك"، فعلق عبد الحليم علاء:"يا سيدي دي إجراءات أمن في جميع مطارات العالم لدرجة أني حفظتها من كثرة السفر.. الحذاء + الحزام + أي أشياء معدنية + الأجهزة الإلكترونية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - شريف عامر: المعاملة في مطار القاهرة سيئة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا