اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - نائب يتقدم ببيان عاجل حول انتشار السرقة بطريق «أكتوبر - الفيوم»

حذر النائب هشام والى مؤمن، عضو مجلس النواب، في بيان عاجل تقدم به إلى رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الداخلية، من خطورة انتشار البؤر الإجرامية والاستيلاء على السيارات بالإكراه من المواطنين، وارتكاب حوادث قتل على طريق «أكتوبر الفيوم» الذي يقترب طوله من 100 كيلو متر في حدود محافظة الفيوم، لافتا إلى أنه لا يمر يوم إلا ويشهد هذا الطريق حادث خطف سيارات وسرقة المواطنين بل أن الحوادث تتكرر في اليوم الواحد.

وأضاف في بيانه، أن تجارة المخدرات على طريق «أكتوبر - الفيوم» منتشرة لاسيما بمنطقة مقابر الفيوم في الاتجاهين.

وتساءل مؤمن: «أين أجهزة الشرطة من تلك البؤر الاجرامية وتجارة المخدرات على هذا الطريق والموجودة من قبل وبعد الثورة من خلال عمليات وصفقات البيع العلنى في حرم الطريق وأمام مرأى ومسمع الجميع خاصة الذين يترددون على هذا الطريق بصفة دورية؟».

وحدد النائب، في بيانه العاجل، المناطق الأكثر خطورة وانتشارا لهذه الجرائم ومنها المنطقة الجبلية في الصحراء بين حدود محافظة الفيوم مع الجيزة خاصة في مناطق بعد مقابر الواحات.

وقال النائب رغم أن وزارة الداخلية سبق ونجحت في القضاء على بؤر مماثلة في نفس المكان قبل الثورة كانت تُستغل في تجارة المخدرات وإيواء العناصر الإجرامية الخطيرة، وظلت المنطقة نظيفة لا يوجد فيها خارجين عن القانون، لفترة طويلة، حتى عادوا مجددًا خلال الأسابيع الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - نائب يتقدم ببيان عاجل حول انتشار السرقة بطريق «أكتوبر - الفيوم» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا