اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - حبس عامل بتهمة التنقيب عن الآثار في الشرقية

قررت نيابة مركز فاقوس بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة التنقيب عن الآثار.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة السياحة والآثار بالشرقية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، مفادها أن "محمد ف.ال.إ."، 27 عاما، عامل، ومقيم كفر الشاويش دائرة المركز، ينقب عن الآثار بمسكنه بذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم أثناء التنقيب عن الآثار، وبتفتيش المسكن لم يُعثر على قطع أثرية وحفرة دائرية، وتم ضبط أدوات الحفر "كوريك ـــــ فأس ـــــ جاكوش ــــ عتله ــــ مقطف جلد".

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة بقصد التنقيب عن الآثار، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - حبس عامل بتهمة التنقيب عن الآثار في الشرقية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا