اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة بسبب حوادث الطرق

تشهد محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية، بسبب بعض الحوادث على الطرق والازدحام المروري.

وينتشر رجال المرور بمختلف الميادين لمحاولة السيطرة على الكثافات الناجمة، فيما وقع حادث انقلاب سيارة نقل مواد بترولية اصطدمت بـ8 سيارات أخرى أعلى الطريق الدائرى في منطقة مسطرد المتجة لطريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى، كما وقع حادث تصادم بين سيارتين أعلى طريق الأوتوستراد تسبب في كثافات مرورية.

في ذات السياق شهد كوبرى أكتوبر باتجاهه القادم من مناطق مدينة نصر في طريق للجيزة كثافات متوسطة، كما تكدست حركة المركبات في بعض الشوارع، كما رصدت المتابعات الأمنية كثافات بمحور صلاح سالم وأخرى متحركة بمصر الجديدة ومدينة نصر، فيما تباطأت حركة المركبات في بعض شوارع الجيزة بسبب زيادة الضغط المروري.

وتباطأت حركة المركبات أعلى الطريق الدائرى بمنطقة محور 26 يوليو، والمريوطية، وظهرت أحجام مرورية على الدائرى أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى، وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - كثافات مرورية بشوارع القاهرة والجيزة بسبب حوادث الطرق في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا