اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - محاكمة مدير الشئون القانونية بالنقل العام بسبب مزايدة معدية دمنهور

أحالت وزارة العدل مدير عام الشئون القانونية بهيئة النقل العام بالقاهرة للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابه مخالفات قانونية في مزايدة معدية دمنهور، شبرا ــ جزيرة الوراق.

أكد تقرير الاتهام في القضية رقم 191 لسنة 58 قضائية على أن محمد نشأت كامل، مدير عام الشئون القانونية بهيئة النقل العام لم يؤد العمل المنوط به بأمانة وخالف القواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح الخاصة بالمناقصات والمزايدات والقواعد المالية.

وكشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل أن المتهم اشترك قبل إحالته للمعاش مع باقي أعضاء لجنة البت بمزايدة معدية دمنهور، (شبرا ــ الوراق) في قبول التراخيص المقدمة بعطاء أشرف كامل حسانين رغم عدم مطابقة الوحدات الفنية المقدمة منه للشروط والمواصفات الواردة بكراسة الشروط ومنحه شهرا كمهلة لاستيفاء شروط الملكية بما يخل بمبدأ المساواة وتكافؤ الفرص للمتقدمين رغم صدور قرار من ذات اللجنة بإلغاء المزايدة لعدم استيفاء العطاءات المقدمة ومن ضمنها عطاء أشرف كامل حسانين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - محاكمة مدير الشئون القانونية بالنقل العام بسبب مزايدة معدية دمنهور في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا