اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - مقاتلو الدفاع الجوي يستيقظون مع نسائم الفجر على صوت البروجي

مقاتلو الدفاع الجوي يستيقظون من النوم مع نسائم الفجر، مع إعلان «البروجى» لنوبة الصحيان، ويبدءون يومهم بطابور اللياقة البدنية، وكل سرية يكون لها ملابس رياضية مختلفة عن الأخرى، ويبدأ طابور الصباح بتمام الوحدات ورفع العلم المصري كل يوم، الذي يجعلهم يشعرون بالفخر عندما يرفرف العلم في السماء.
يقول مساعد أول إبراهيم عبد الباسط بأنه متطوع من ٢٥ سنة، إن التعامل مع الشباب أصبح أكثر فاعلية، وهناك تدريبات مكثفة وتواصل مستمر بين الجنود وكافة القيادات.
ويضيف «إبراهيم»، الوعي زاد لدى الجندي، كما أن المركز يضم قادة وضباط وصف متأهلين وكوادر ومتعلمين يستطيعون الإجابة على كافة التساؤلات الخاصة بالمستجدين.
وأوضح إبراهيم أن الجندي يعرف منذ اليوم الأول من تجنيده الحقوق والواجبات التي سيتعامل بها مع كافة القيادات والزملاء وهذا يسهل عليه التعامل ونحن حريصون على أن يكون هناك تبادل احترام بين الجندي والضباط وصف الضباط بالوحدات دائما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - مقاتلو الدفاع الجوي يستيقظون مع نسائم الفجر على صوت البروجي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا