اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - إحالة المتهمين بقتل سائق توك توك بالطالبية لمحكمة الجنايات

أحال المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، 4 عاطلين إلى محكمة الجنايات لاتهامهم بقتل سائق توك توك لسرقته بالطالبية، كما أمر بإحالة متهمين آخرين إلى الجنايات بتهمة شراء متحصلات جريمة سرقة.

وأنهى التحقيقات وأعد أمر الإحالة طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة بعد استيفاء كافة أوراق القضية حيث مثل المتهمون جريمتهم أمام النيابة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف حوادث جنوب الجيزة بعد الإدلاء باعترافات تفصيلية للواقعة وكيفية ارتكابهم لها.

وكشفت التحقيقات ملابسات الجريمة، حيث تبين أن القتيل طالب في السادسة عشرة من عمره، من أسرة فقيرة، واضطر للخروج لسوق العمل بعد مواعيد المدرسة، لمساعدة أسرته على مواجهة أعباء الحياة.

أنهى الطالب "أحمد"، الذي يقطن بإحدى المناطق العشوائية بـ"عزبة خير الله"، يومه الدراسي، واستلم وردية عمله على توك توك مثل كل يوم، يصول ويجول في الشوارع بحثا عن "زبون" يستفتح به رزقه، وأثناء سيره أوقعه حظه العسر في "بوكشة" أحد أصدقائه، الذي نسي "العيش والملح"، وفكر في حيلة شيطانية للاستيلاء على التوك توك من صاحبه بالاتفاق مع 4 آخرين لبيعه والحصول على مبلغ مالي لحاجتهم لشراء المخدرات.

أوهم الشيطان الصغير، صديقه "الغلبان" بعد أن اتفق مع 2 آخرين من حلفاء الشيطان، على التخلص من الضحية، أوهمه صديقه بأنه يريد التوجه إلى صديق لهم إلى الكنيسة بالعمرانية، وبالفعل وافق سائق التوك توك على طلبه، وارتسمت على وجهه الفرحة، بعدما أغراه صديقه بمبلغ مالي مقابل تأجير التوك توك لحسابهم الخاص طوال اليوم.

انطلق السائق الضحية من منطقة دار السلام إلى المكان الذي أرشده إليه صديقه، ولم يعلم أنه المشوار الأخير في مسيرة حياته الشاقة، طلب منه حلفاء الشيطان الدخول في أحد الأماكن الخالية من المارة بعدما التقوا بصديقهم الرابع، ثم نزع أحدهم حزامه الجلدي لخنق المجني عليه به ففشل، فتناول أحدهم "حجر" وانهال به على رأس السائق الذي سقط أرضا والدماء تتفجر من رأسه، وفي وقت واحد أخرجوا أسلحتهم البيضاء وانهالوا عليه بعدة طعنات، ولم يتركوه إلا بعد أن تأكدوا أنه فارق الحياة، وسط بركة من الدماء واستولوا على التوك توك وفروا هاربين بعدما ألقوا جثته بشارع موازٍ لترعة المريوطية وبعدما حصلوا على غنيمتهم باعوا التوك توك بمبلغ 2000 جنيه اقتسموها فيما بينهم، كان نصيب كل منهم 500 جنيه أنفقوها على متعتهم بتعاطي المخدرات.

واعترف المتهمون في التحقيقات بأنهم اتفقوا مع المتهم الرابع على التصرف في التوك توك ببيعه، وبالفعل باعه لاثنين آخرين ألقى القبض عليهم، وأمرت النيابة بحبس المتهمين الستة 4 منهم بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة وحيازة أسلحة بيضاء بدون ترخيص واثنين بتهمة إخفاء أشياء مسروقة متحصلات جريمة قتل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - إحالة المتهمين بقتل سائق توك توك بالطالبية لمحكمة الجنايات في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا