الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - أبرز الموظفين المسموح لهم تخفيض ساعات العمل

قال مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إن قانون الخدمة المدنية الجديد راعى بعض الحالات الخاصة بالنسبة لعدد ساعات العمل اليومية، حيث نص على تخفيض عدد ساعات العمل اليومية بمقدار ساعة.

وأضاف المصدر "لـ«فيتو»"، أنه تم تخفيض عدد ساعات العمل لكل من ذوى الإعاقة والموظفة التي ترضع طفلها حتى بلوغه عامين والحالات الأخرى التي ستبينها اللائحة التنفيذية، مشيرا إلى أنه سوف تصدر المسودة الأولى من اللائحة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح أن التصريح بهذه الإجازة لا يترتب عليه المساس بأنواع الإجازات الأخرى المقررة قانونًا حسب شروط منحها، ومنها الإجازة الخاصة من دون راتب لرعاية الأسرة والأمومة والطفولة.

وأشار المصدر، إلى أن ذلك لا يخل بالحد الأدنى لساعات العمل الأسبوعية، حيث تخفض ساعات العمل اليومية لذوى الإعاقة بمقدار ساعة يوميا بالسماح له بالحضور بعد مواعيد العمل الرسمية بنصف ساعة والانصراف قبل مواعيد العمل الرسمية بنصف ساعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - أبرز الموظفين المسموح لهم تخفيض ساعات العمل في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا