الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - مصدر أمني يكشف استعدادات وخطط «الداخلية» لـ«11-11»

أفاد مصدر أمني، بأن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، وضعت كافة السيناريوهات في إطار التوقع؛ تحسبا لأي محاولة لإثارة فوضى من قبل تنظيم الإرهابية، في إطار الدعوات التي دعت لها يوم 11 نوفمبر الجاري، مشيرا إلى أن القوات تدربت على كيفية التعامل معها، مؤكدًا بأن ما حدث في أحداث الـ25 من يناير من هروب سجناء، لن يتكرر مرة أخرى.

وأضاف المصدر الأمني في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، فالخدمات الأمنية القائمة على السجون في أعلى درجات اليقظة ومدربين على كافة طرق التعامل مع الاعتداءات والهجوم على المنشآت الشرطية بحيث تكون القوات على وعي كامل في كيفية التعامل مع الخارجين عن القانون، والتصدي لأي محاولة للاعتداء على السجون بكل قوة وفقا لما كفله القانون.

وأشار المصدر، إلى أن السجون التي يتواجد بها قيادات الإخوان الإرهابية من بينها طرة، وسجن برج العرب من بينهم «محمد البلتاجي وعصام سلطان ومحمد بديع وخيرت الشاطر وحازم صلاح أبو إسماعيل وصلاح سلطان والرئيس المعزول محمد مرسي.. وغيرهم »، مؤمنة تأمينًا على أعلى درجة بالتنسيق مع القوات المسلحة، وأي محاولة الاقتراب ستواجه فورًا بالقوة لكل من تسول له نفسه، وفقا للإطار القانوني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - مصدر أمني يكشف استعدادات وخطط «الداخلية» لـ«11-11» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا