الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - بالفيديو.. معصوم مرزوق: الإفراج عن المسجونين لا يحتاج أكثر من 24 ساعة

أكد السفير معصوم مرزوق، القيادى بالتيار الشعبي، أن الطريق الوحيد للإفراج عن المحبوسين احتياطيًا، وحتى المحكوم عليهم نهائيًا، إصدار قانون بالعفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن كل من تم القبض عليهم، طبقًا لقانون التظاهر، لاسيما وأن هناك اعترفات بأنه معيب وغير دستوري، فضلا عن تسببه في مقتل وحبس خيرة شباب مصر، وعلى رأسهم شيماء الصباغ.

أوضح مرزوق: «أن المحيطين بالرئيس غير مخلصين، والبيروقراطية المصرية عندما تريد إنهاء مشكلة معقدة تبدأ في تكوين لجنة، ثم تخرج منها بأخرى وهكذا حتى يتم تعقيد الأمر وأفشاله».

أوضح القيادي بالتيار الشعبي: «أن الأمر لا يحتاج أكثر من 24 ساعة فقط، يصدر فيها الرئيس قانونًا من مادتين، الأولى يتم العفو على كل من قبض عليه طبقًا لقانون التظاهر، والثانية تنفيذ القانون من تاريخه، وتنتهي الأزمة ويعود المساجين للحياة مع ذويهم مرة أخرى».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - بالفيديو.. معصوم مرزوق: الإفراج عن المسجونين لا يحتاج أكثر من 24 ساعة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا