الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - السادات: إبعاد «مدني» عن منصبه انعكاس لثقل مصر العربي والدولي

رحب الدكتور عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي باستقالة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى إياد مدني، مؤكدًا أن تصريحاته الأخيرة تجاوزت الأعراف الدبلوماسية والعلاقة الوطيدة بين الأشقاء.

وقال السادات في بيان صادر عنه اليوم: «إن قرار الإبعاد سواء كان إقالة أم استقالة جاء ليعبر عن قوة الدبلوماسية المصرية وتقدير العالم العربي والإسلامى لمكانتها، وإصرار الجميع داخل المنظمة على التصدي لكل من يسعى للنيل من مصر».

وأكد السادات: «أن الموقف السعودي من أزمة تصريحات مدني يعكس قوة العلاقة التي تربط البلدين، في ظل سعي أطراف إقليمية ودولية لإفساد علاقة الود والتعاون التي تربط البلدين الشقيقين»، مؤكدًا دعم الحزب للمرشح الجديد الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشئون الاجتماعية السعودي الأسبق لتولي منصب الأمين العام الجديد لمنظمة التعاون الإسلامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - السادات: إبعاد «مدني» عن منصبه انعكاس لثقل مصر العربي والدولي في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا