الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - بالصور.. مستقبل وطن يرسل القافلة الثالثة لمتضرري سيول «رأس غارب»

واصلت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات إرسال القوافل المحملة بالمواد الغذائية والأدوية الطبية لمتضرري السيول بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، حيث وصلت صباح اليوم الثلاثاء ثالث القوافل الغذائية منذ بدء الأزمة، بقيادة محمد عمار أمين العمل الجماهيري على مستوى الجمهورية.

وقال الحزب في بيان رسمي له اليوم الثلاثاء، إن الحزب منذ بدء الأزمة سارع بتشكيل لجنة "مواجهة الأزمات" يترأسها المهندس أشرف رشاد، ومهمتها الأساسية فتح خطوط اتصال على مدى الـ 24 ساعة للتواصل مع أمانة الحزب برأس غارب للوقوف على آخر التطورات الخاصة بالحادث للتنسيق مع الجهات المعنية والعمل على التنسيق مع المحافظات لتجميع وإرسال القوافل الغذائية.

وأضاف البيان، أن الحزب سيبذل قصاري جهده للمساهمة في تذليل كافة العقبات عن الأهالي بالمدينة ومواساتهم في مصيبتهم حتى يتسنى لهم العيش بكل راحة وطمأنينة، وتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى التواصل مع كافة الجهات العنية لسرعة التدخل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار ذلك الأمر.

وكانت المدينة تعرضت نهاية الأسبوع الماضي لتساقط السيول، ما أدي بدوره لمصرع وإصابة العشرات من المواطنين وتوقف كافة مظاهر الحياة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - بالصور.. مستقبل وطن يرسل القافلة الثالثة لمتضرري سيول «رأس غارب» في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا