الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - بالصور.. «من أجل مصر» تقدم مساعدات لمتضرري السيول برأس غارب

نظمت جمعية من أجل مصر للتنمية الاجتماعية، قوافل مساعدات إلى عدد من المحافظات التي تعرضت مؤخرا لسيول، في إطار الدور المجتمعي والخدمي.

وزارات جمعية من أجل مصر التي يترأسها الدكتور محمد منظور وعدد كبير من النواب المشاركين فيها وهم النائبة رشا رمضان ومارجرت عازر، وسامر التيلاوي وكريم درويش، محمد الحناوي، عبد الهادي القصبي، أحمد بدوي، والإعلامية دينا عبد الكريم، محافظة سوهاج ومنطقة رأس غارب وتم تنظيم قوافل طبية وغذائية لتقديم مساعدات إلى المتضررين.

من جانبه قال الدكتور محمد منظور في بيان له، اليوم الثلاثاء، إن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور الخدمي والمجتمي الذي يقوم به أعضاء من أجل مصر والمساهمة في مساعدة أي منطقة تمر بأزمات.

وأكد "منظور" أن هذا الدور يهدف إلى المشاركة المجتمعية وحق على كل موسسة تعمل في إطار العمل الخدمي، مشيرا إلى أن الجمعية تتواصل مع أهالي رأس غارب بشكل مستمر من أجل تحسين أوضاعهم وتقديم المساعدات لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - بالصور.. «من أجل مصر» تقدم مساعدات لمتضرري السيول برأس غارب في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا