الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - نجل الحويني لـ«محفظ قرآن»: احذر فتنة النساء

طرح أحد متابعي، حاتم الحويني، نجل الشيخ أبو إسحاق الحويني، تساؤلا قال فيه: "أنا رجل معلم قرآن لدى على النت أخوات يقرأن وأصحح لهن ولمن تريد الإجازة، إلا أن إحداهن اعترفت بأن شغفها حبي ثم صرحت، وللأسف شغلت بها جدا لدرجة أنها تملكتنى وكلانا متزوج وهى تبكى لإحساسها بالمعصية وأنا أيضا أشعر بوحشة شديدة ولكن يصعب البعد فماذا تقول لتشد من عزمى وعزمها".

وجاءت إجابة نجل الحويني قائلا: "اتقوا الله، فأنتم على خطر عظيم، وعليك أن تكف تمامًا عن دروس النساء كلها لو كنت صادقًا مع نفسك وترجو النجاة، وعليك قطع العلاقة بالكلية مع هذه المرأة وأن تتقي الله في زوجها وأبنائها، فهي على خطر عظيم".

وأضاف، لتعلم أن أول من تسعر بهم النار يوم القيامة عالم وقارئ للقرآن ومجاهد، يعني أعلى مراتب العبادات كلها أول من يسعر بأهلها النار، فانظر أين أنت منهم".

وتابع نجل الشيخ الحويني متسائلا: "آه من فتنة النساء، آه من خيانة الزوج، كيف تأكل، كيف تمارس حياتها، كيف تنام في أحضان زوجها وفي قلبها رجل آخر، كيف تنام يا من كرمك الله بكتابه وقد هتكت حرمات الله وتجرأت على بيت رجل وخنته في زوجته".

وحذره قائلا: "إنه والله دين إن لم تكف وتتب إلى الله ﷻ سيكون في زوجتك دون علمك، الأمر خطير جدًا والله، وقلبي ينفطر وينزف ورب الكعبة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - نجل الحويني لـ«محفظ قرآن»: احذر فتنة النساء في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا