الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط عاملين قتلا سائق توك توك لسرقته في الدقهلية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالدقهلية مرتكبى واقعة قتل مواطن لسرقة دراجته البخارية «توك توك»، وأحال اللواء مصطفى النمر مدير الأمن الجناة إلى النيابة للتحقيق.

كان مركز شرطة السنبلاوين قد تلقى بلاغا بمقتل محمود رجب سائق توك توك، متأثرا بإصابته بجروح طعنية بالرقبة من الجهتين ومؤخرة الرأس، وجروح قطعية باليدين، على إثر قيام شخصين مجهولين بالتعدي عليه بقصد سرقة التوك توك قيادته.

أسفرت تحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة وليد علاء، عامل، محمود خالد، عامل، عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بصحتها.

وقرر المتهمان أنهما حال استقلالهما للتوك توك في طريقهما للمكان المشار إليه قاما باستيقاف المجني عليه بدعوى قضاء حاجتيهما، فقام الثاني بإشهار سلاح أبيض " سكين " وانهالا على المجني عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

وقاما بإلقائه على شاطئ الترعة وفرا هاربان بالتوك توك وبداخله الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، وأضاف الثاني بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بترعة قرية " البوهية " دائرة المركز، وبإرشاد الأول تم ضبط الهاتف المحمول.

وبتطوير مناقشتهما، قررا بقيامهما ببيع التوك توك إلى سامح عبد المنعم، تاجر خردة ومقيم قرية "المركزية حفير شهاب الدين" دائرة بمركز بلقاس مقابل مبلغ مالي خمسة آلاف جنيه، وتمكن ضباط فريق البحث من ضبط الأخير والتوك توك، وبمواجهته اعترف بمضمون ماقرره المتهمان وأضاف بعلمه بأنه من متحصلات سرقة، وتم التحفظ على الهاتف المحمول والتوك توك على ذمة تصرفات النيابة.


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

hao123