الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - غدًا.. اجتماع الحكومة لمناقشة الأوضاع الاقتصادية

يترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، غدا الأربعاء، الاجتماع الأسبوعي للحكومة، لمناقشة جهود الوزارات المعنية والمحافظات المتضررة من السيول، والإجراءات التي تم اتخاذها لرفع آثار السيول من المناطق المنكوبة خاصة مدينة رأس غارب في محافظة البحر الأحمر والتي شهدت كارثة إنسانية.

كما يبحث الاجتماع الأسبوعي للحكومة آلية تنفيذ توصيات مؤتمر الشباب الذي عقد بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء بمدينة شرم الشيخ الأسبوع الماضي.

ويتطرق الاجتماع لإجراءات توحيد سعر الصرف حتى تكون هناك قيمة عادلة للجنيه المصري، إضافة إلى مستجدات قرض صندوق النقد الدولي بقيمة 12 مليار دولار.

كما يأتي اجتماع الحكومة بعد مثول المهندس شريف إسماعيل أمام البرلمان بجلسته العامة المسائية، أمس الثلاثاء، للرد على تساؤلات النواب فيما يتعلق بملف زيادة الأسعار بصورة مخيفة والنقص الحاد في السلع الاستراتيجية كالسكر والأرز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - غدًا.. اجتماع الحكومة لمناقشة الأوضاع الاقتصادية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا