الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - «بندر بن فهد» يشيد باهتمام السيسي بتنشيط السياحة

أشاد الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس منظمة السياحة العربية خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بالاهتمام الذي يوليه الرئيس لتنشيط السياحة العربية، فضلًا عن التعاون القائم بين وزارة السياحة والمنظمة في هذا الشأن.

واستعرض الدكتور بندر بن فهد آل فهيد الجهود التي تقوم بها المنظمة في سبيل تطوير وتنمية قطاعات السياحة العربية وتذليل العقبات التي تواجه القطاع الخاص في هذا المجال، مشيرًا إلى الإمكانيات السياحة الكبيرة التي تتمتع بها الدول العربية، وفى مقدمتها مصر، والتي تحرص المنظمة على تعظيم الاستفادة منها وتنميتها.

وأكد رئيس منظمة السياحة العربية أهمية المساهمات القيمة لقطاعات السياحة في اقتصاديات الدول العربية وما توفره من فرص العمل، لافتًا إلى أن السائح العربي يعد من بين أكثر السائحين إنفاقًا على مستوى العالم.

وأكد أن المنظمة تقوم ببلورة رؤية سياحية عربية مشتركة تساهم في تطوير وتنشيط السياحة العربية، مشيرا إلى حرص المنظمة على الاضطلاع بدور تنموي وتعزيز مهمتها في الحد من الأزمات التي يتعرض لها قطاع السياحة في عدد من الدول العربية.

واستعرض رئيس المنظمة عددًا من المشروعات التي تعكف المنظمة على تنفيذها في إطار تنمية قطاع السياحة العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - «بندر بن فهد» يشيد باهتمام السيسي بتنشيط السياحة في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا