الارشيف / اخبار مصر / بوابة فيتو / بوابة فيتو

عاجل مصر الان - ضبط مالك شركة مقاولات بحوزته بندقية آلية وذخيرة في الطالبية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، مالك شركة مقاولات عثر بحوزته على بندقية آلية وذخيرة في منطقة الطالبية.

الواقعة بدأت بوجود كمين أمني بدائرة القسم، وأثناء تواجد القوات، تم استيقاف سيارة ملاكي، وبتفتيشها عثر بداخلها على بندقية آلية و9 طلقات نارية.

بالكشف الجنائي عن المتهم، تبين أنه هارب من أحكام في 5 قضايا، وبتفتيشه عثر بحوزته على بطاقتي تحقيق شخصية تحملان اسمه الأولى مدون عليها مدير بنك الإسكان والتعمير فرع الزمالك، والثانية صاحب شركة مقاولات، كما عثر بحوزته على رخصتي تسيير (مرور الأميرية) أحدهما باسمه والأخرى باسم سيدة أخرى.

بمواجهته اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وأقر بالأحكام القضائية الصادرة ضده، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل مصر الان - ضبط مالك شركة مقاولات بحوزته بندقية آلية وذخيرة في الطالبية في موقع عاجل نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة فيتو وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة فيتو


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا